سياسة الاسترجاع والاستبدال 

سياسة الاسترجاع والاستبدال

مقدمة

في ممز التقنية، المتخصصة في التسويق، تحسين محركات البحث، إنشاء المتاجر والتطبيقات، وخدمات تقنية أخرى، نلتزم بتقديم خدماتنا وفقًا لأعلى المعايير المهنية. تهدف هذه الوثيقة إلى توضيح سياسة الاسترجاع والاستبدال الخاصة بنا.

بدء تنفيذ المشروع

يتم الشروع في تنفيذ المشروع فور توقيع العميل على العقد وتسديد الدفعة المقدمة. من هذه النقطة، يُعتبر العقد ساريًا وملزمًا، ولا يمكن استرداد الدفعة المقدمة.

تفاصيل العقد

يوضح العقد المدة الزمنية المحددة للخدمة والمبلغ المالي المدفوع مقدمًا. يتحمل العميل مسؤولية مراجعة وفهم جميع البنود والأحكام.

سريان العقد

يصبح العقد نافذًا وملزمًا بمجرد بدء تنفيذ الخدمة، ولا يجوز إلغاء العقد أو طلب استرداد أو استبدال الخدمة بعد هذه النقطة.

إلغاء الخدمة

في حال طلب العميل إلغاء الخدمة قبل بدء التنفيذ، يحق له استرداد المبلغ المدفوع بالكامل في غضون 45 يومًا من تاريخ الإلغاء.

ضمان الرضا

في حال عدم رضا العميل عن الخدمة المقدمة، نتعهد في ممز التقنية بتوفير خدمات تكميلية أو إجراء التعديلات اللازمة لضمان الرضا التام حسب ما يتطلبه الوضع.

مسؤولية التعطيلات الخارجية

في ممز التقنية، نعلن عدم تحملنا لأي مسؤولية تجاه التعطيلات أو العراقيل الناجمة عن أطراف ثالثة، بما في ذلك منصات التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية كـ “سلة” و”زد” وغيرها. رفض منصات الإعلان الإلكتروني لتوثيق الحسابات أو رفضها بالكامل لا يحملنا أية مسؤولية. يتعين على العميل تحمل كامل المسؤولية في حالة حدوث مثل هذه الأمور.

سياسة الإعلانات

فيما يتعلق بالحملات الإعلانية والترويجية التي نقوم بها عبر منصات مختلفة، نتبع السياسات المحددة من قبل كل منصة. يمكن للعملاء الرجوع إلى سياسات الإعلان على المنصات التالية للحصول على معلومات مفصلة:

التوافق مع القانون المحلي

تم تصميم هذه السياسة لتتوافق مع القوانين السارية في المملكة العربية السعودية. في ممز التقنية، نلتزم بالعمل ضمن إطار هذه القوانين، محترمين حقوق العملاء والتزاماتها القانونية والأخلاقية.

تعهد الطرف الثاني بالموافقة

يُعتبر توقيع الطرف الثاني على هذا العقد أو استمراره في التعامل معنا، بما في ذلك إجراء التحويلات المالية والدفعات والمراسلة عبر الإيميل أو الاتصال أو أي وسائل تواصل عامة، بمثابة موافقة رسمية وصريحة على جميع شروط وأحكام هذه الوثيقة، ويتم تفسيرها وفقًا لأحكام نظام المعاملات السعودي. في حالة عدم موافقة الطرف الثاني على أي من هذه الشروط واستمراره بالعمل أو الدفع، يُعتبر ذلك موافقة ضمنية وكاملة على كافة البنود الواردة هنا وفقًا للقانون المعمول به.

عدم ضمان المبيعات

في ممز التقنية، بينما نطبق استراتيجيات تسويقية احترافية ومبتكرة في عملنا، نود التأكيد على أنه لا يمكن ضمان نتائج محددة فيما يتعلق بزيادة المبيعات. النجاح في المبيعات يعتمد على عوامل متعددة، بعضها خارج نطاق تأثير استراتيجيتنا التسويقية. نضمن تقديم خدمة عالية الجودة والالتزام بأفضل الممارسات في التسويق، لكن النتائج النهائية في المبيعات تظل خارج نطاق الضمان.

طلب الدفعات المتبقية

في سياق تنفيذ المشاريع في ممز التقنية، نحتفظ بالحق في طلب الدفعات المتبقية المتفق عليها ضمن العقد في أي وقت. يتم هذا الطلب وفقاً للشروط التالية:

  1. اتفاق مسبق كتابي: يجب أن يكون هناك اتفاق مسبق مكتوب بين ممز التقنية والعميل يحدد توقيت وشروط طلب الدفعات المتبقية. هذا الاتفاق يجب أن يتم توثيقه بوضوح ويكون ملزماً لكلا الطرفين.
  2. وسائل التواصل: يمكن إجراء الاتفاق عبر وسائل التواصل المتاحة مثل البريد الإلكتروني والواتساب، مع ضمان أن يتم توثيق كل تفاصيل الاتفاق بشكل دقيق وواضح.
  3. موافقة العميل: يتم اعتبار الموافقة على هذا الطلب من العميل فعالة بمجرد تأكيدها عبر أي من وسائل التواصل المحددة. يجب على العميل التأكيد كتابيًا على موافقته الدفعات المتبقية حسب الجدول الزمني والشروط المحددة في الاتفاق.
  4. تأكيد من ممز التقنية: عند استلام موافقة العميل، تقوم ممز التقنية بتأكيد استلام الموافقة وتحديد مواعيد الدفعات المتبقية وفقًا للاتفاق المبرم.

“`

في ممز نحث عملاءنا على استخدام أفضل التقنيات لمواكبة عملهم مع التطور في عالم التكنولوجيا لذلك نحن نعمل باستمرار على تطوير مهاراتنا واتباع المسار الذي يصل إليه عالم تكنولوجيا البرمجيات

 

السياسات

جميع الحقوق محفوظة ٢٠٢٤

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

This is a staging enviroment